رياضة

سيرخيو راموس يغيب عن “باريس سان جيرمان”

من المتوقع أن يكون المدافع سيرخيو راموس جاهزا للعب مع فريقه باريس سان جيرمان في غضون أسبوعين بعد تعرضه للإصابة خلال التمارين، حسبما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم.

في المقابل، أفادت وسائل إعلام فرنسية في مقدمها “لو باريزيان” و “إنفوسبورت بلس” نقلا عن قناة “بلوس فرانس”،  بأن اللاعب الدولي الإسباني القادم منذ نحو شهر إلى  الفريق الباريسي قد يغيب لنحو شهرين بسبب إصابة في الفخذ، وبالتالي قد يفتقد اللعب إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي وقع أمس على كشوف الفريق لموسمين مقابل 35 مليون يورو سنوياً.

وكان نادي ريال مدريد قد ودع “سيرخيو راموس” الذي أمضى في صفوفه 15 موسماً في الدفاع عن ألوان النادي الملكي.

وُيعتبر راموس (35 عاماً) أبرز لاعبي الفريق الملكي منذ أن انضم إليه عام 2005، وقاده لإحراز لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا أربع مرات، ولقب الدوري المحلّي 5 مرات، وهو قد وقع على عقد مع سان جيرمان لموسمين حتى عام 2023، ومن المتوقع بأن يكون أحد عناصر القوة الضاربة للفريق الذي يسعى لانتزاع لقب دوري أبطال أوروبا.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى